اشهر تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور

Husam Salah
0

 

في السنوات الأخيرة، شهدنا تطورًا هائلًا في مجال الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة. أصبحت تطبيقات الذكاء الاصطناعي جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، واحدة من هذه التطبيقات هي توليد الصور. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أشهر تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور مع روابط التطبيقات.


1. DeepArt.io

يستخدم DeepArt.io تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك إلى لوحات فنية بأسلوب الفنانين الشهيرين مثل فان جوخ وبيكاسو. يمكنك رفع صورتك واختيار النمط الفني الذي ترغب في تطبيقه على الصورة.

رابط التطبيق: https://deepart.io


2. DALL-E

تم تطوير DALL-E بواسطة OpenAI، وهو نظام قادر على توليد صور فريدة من نوعها بناءً على النصوص المدخلة. يمكنك إدخال وصف بسيط للصورة التي ترغب في رؤيتها، وسيقوم DALL-E بتوليد صورة تتوافق مع الوصف المدخل.

رابط التطبيق: https://openai.com/dall-e


3. RunwayML

يعتبر RunwayML منصة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين تجربة وتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على الصور والفيديوهات. يمكنك استخدام RunwayML لتحسين جودة الصور وإزالة الضوضاء وتغيير الخلفيات وغيرها من التأثيرات.

رابط التطبيق: https://runwayml.com


4. Artbreeder

يستخدم Artbreeder تقنيات الذكاء الاصطناعي لتوليد صور جديدة عن طريق دمج صورتين مختلفتين. يمكنك تحديد الصور المراد دمجها وتعديل مستوى التأثير للحصول على النتيجة المرغوبة.

رابط التطبيق: https://www.artbreeder.com


5. Deep Dream Generator

يعتمد Deep Dream Generator على تقنية "الحلم العميق" التي طورها جوجل لتحويل الصور إلى تصاميم فنية معقدة ومذهلة. يمكنك رفع صورتك وتحديد مستوى التفاصيل والتأثيرات المرغوبة.

رابط التطبيق: https://deepdreamgenerator.com


هذه بعض التطبيقات الشهيرة لتوليد الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي. توفر هذه التطبيقات إمكانيات لا حصر لها للتعبير عن الإبداع والفن، وتمكن المستخدمين من تجربة تقنيات الذكاء الاصطناعي بطرق مبتكرة وممتعة.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !