أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي AI

Husam Salah
0

 

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي

أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي AI التي تقدم لك خدمات مجانية بدون مقابل وخاصة على المهام البسيطة. وتعتبر مواقع الذكاء الاصطناعي قوة حقيقية لكل مجال من مجالات الحياة سواء بالصناعة أو التجارة أو الزراعة أو الفنون وغيرها فهي نقلة نوعية لسرعة الأداء والإنجاز السريع. حيث أن هذه المواقع تتميز بتزويدك بخدمة تحتاج لوقت طويلة وبرامج متخصصة لعملها. ولكن هنا ستفعلها بضغطة زر فقط. وهذا التطور السريع بالذكاء الصناعي سيسرع العجلة بشكل جنوني وخاصة بعالم المال والأعمال والحياة التكنولوجية المعاصر. لذلك يتخيل كثير من العلماء أن يتغير العالم خلال 10 سنوات بشكل لم نتوقعه. فمرحباً بالعالم الجديد عالم الذكاء الاصطناعي العالم الذي لن تتمكن من تخطية وستسبح في بحره عاجلاً أو أجلاً.

ما هي أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي AI ؟

1- Let’s Enhance

موقع رائع ويعتبر كنز حقيقي لكل محبي الصور وخاصة الباحثين عن الصور القديمة وتحديثها والذين يعشقون الصور عالية الدقة والكبيرة. حيث يمكنك من خلال هذا الموقع تحويل الصور منخفضة الجودة والقديمة الى صور عالية الدقة وكأنها مأخوذة من كاميرا عالية الجودة. كما يمكن في هذا الموقع تكبير الصور بشكل كبير بدون التأثير على جودتها وهذا أكثر من رائع. وكل هذا يعتمد على الذكاء الصناعي. لذلك يعتبر هذا الموقع كنز حقيقي لكل من يعمل في التصميم والبحث في الصور القديمة ويسعى لتطويرها.

الذكاء الصناعي لتعديل جودة الصور

2- Big Speak 

يعتبر موقع رائع للدخول للعقل البشري وتحليل التخيل لصورة. فقط ما عليك في هذا الموقع هو كتابة نص لا يتجاوز 1000 حرف لوصف صورة في خيالك ليقوم الموقع من خلال الذكاء الصناعي برسمها. وهذا يعتبر رائع جداً لكثير من المبدعين في هذا العالم ومن الممكن أن يتطور هذا الموقع ليستخدمه المحققون في رسم الأشخاص الذين يتم وصفهم من قبل المجني عليهم في مراكز الشرطة وغيرها. كما سمح هذا الموقع لكثير من صناع المحتوى على الحصول على صور ليس لها حقوق ملكية كون الناتج عبارة عن صورة من وصف صاحبها يمكن استخدامها بكل حرية. وطبعاً هذا الموقع يعطي ميزة أكبر في حال التسجيل وخاصة في زيادة النص التعبيري.

موقع تحويل النص أو الصوت الى صورة بالذكاء الصناعي

3- Magic Eraser

الممحاة السحرية وهي وظيفتها التخلص من عناصر معينة في الصورة بمجرد الضغط بالماوس من خلال تحديد العنصر. وهذا يتم من خلال الذكاء الاصطناعي في زمن أقل من ثانية مما يوفر الوقت بدلاً من الدخول على الفوتوشوب أو أي برنامج أخر. فاليوم بدون التعلم على أي برنامج يمكن الدخول والتخلص من خلال الممحاة من أي عنصر بالصورة. ويتم ذلك بتحميل الصورة المراد التعديل عليها ومن ثم أجراء التعديل ومن ثم إعادة تحميلها على جهازك. وطبعاً الموقع مجاني ولكن التسجيل بالموقع يسمح لك بتحميل الصورة بجودة أفضل وبدقة عالية.

التعديل على الصورة بالذكاء الصناعي

4- Craiyon

يعتمد هذا الموقع على تحويل النص الى صورة بناء على وصف النص. وهو من المواقع التي تعتمد على الذكاء الصناعي. ولكن الموقع يعتمد على الإعلانات التي يمكن تخطيها بعد ثواني. والموقع يعتبر جيد ومفيد يمكنك من خلاله الحصول على صور بجودة عالية بدون حقوق كونك الواصف لهذه الصورة. كما أن الموقع مفيد جداً للكبار والصغار وكاتبي المحتوى والمصممين لزيادة تخيلهم ومساعدتهم من قبل الذكاء الصناعي المتاح بشكل مجاني.

التعديل على الصور بالذكاء الصناعي

5- AutoDraw 

موقع للرسم التلقائي وهو موقع مساعد للمحترفين في رسوماتهم من خلال التخيل والوصف للصورة. وهو يشبه برنامج الرسام ولكن بشكل مطور وسريع وبه الكثير من الايقونات الحديثة. ولكن الشيء المهم هو أنه يمكنك الرسم مثل الرسام ولكن هو يمنحك رسومات شبيها بما تحب ان ترسم. وهذا مهم لكل من يريد عمل شعارات ورسومات رائعة. كما يعتبر هذا الموقع رائع لكل الأطفال للتعلم وزيادة قدرتهم على الرسم وتوصيل رسائلهم. ويمكن فهم كيف يعمل هذا الموقع من خلال هذا الفيديو. الرسم التلقائي بالذكاء الاصطناعي.

الرسم بالذكاء الصناعي

6- Rytr

يختص هذا الموقع بكتابة المحتوى والمقالات بالذكاء الاصطناعي فهو يوفر الكثير من الوقت بكتابة العديد من المقالات والتحليلات وغيرها خلال ثواني معدودة. والجميل أن هذا الموقع يدعم اللغة العربية و30 لغة أخرى مما يجعل الأمر أكثر سهولة وواقعية. لذلك يعتبر هذا الموقع مفيدي لكل من يبحث عن كتابة المقالات والحوارات والتحليلات بأي لغة كانت. ولكن قبل الدخول للموقع تعرف عليه من خلال اليوتيوب لتعرف كيف تسير الأمور على الموقع لتستفيد من خدماته.

7- Talk to Books 

لمحبي القراءة والكتب الالكترونية يمكنك الأن البحث عن طريق الذكاء الاصطناعي عن الكتب التي تريدها من خلال الوصف. حيث يمكنك ذكر جملة من هذا الكتاب أو كلمة دلالية غير أسم الكتاب وسيقوم الموقع بالبحث عن الكتاب بشكل فوري. وهذه الخدمة متوفرة من خلال جوجل حيث طورتها بشكل رائع لتسهل على الزائر البحث عن الكتب. وهذا الموقع يعتمد بشكل كبير على الذكاء الصناعي بالتحليل والتدقيق والأخذ بالتعليقات ومعالجتها ليصبح أكثر دقة في كلمة مرة تبحث عن كتابك.

مواقع الذكاء الصناعي

ومن مما سبق يتبين لنا قدرة الذكاء الاصطناعي على حل الكثير من التعقيدات بشكل سريع وبسيط. وهذه الأمثلة كانت مجرد تصغير لما يمكن عملة من قبل الذكاء الصناعي. وهذه الخصائص والمميزات ستتطور بشكل كبير خلال السنوات العديدة القادمة لتطال مجالات أخرى. فاليوم نجد أن هذا المجال أصبح يطال المجال الصناعي والزراعي والتجاري ومجال التصميم والإعلانات وتصميم المواقع والبرمجة وغيرها الكثير. فلا تظن للحظة انه يمكن تجاوز هذا الموضوع بسهولة فللموضوع جوانب عديدة ومتنوعة. ولا ننسى أن الهدف الأساسي هو التسهيل وتنفيذ الأعمال في وقت بسيط جداً بدون تعب وجهد كبير. لذلك توقع في السنوات القادمة أن نشاهد مواقع بدلاً من أن تبحث بها فقط ستجدها تتفاعل معك وتجيبك على كل شيء.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !